الاثنين، 7 سبتمبر 2009

لانجوت أن نجوتم من قلمي ولسـاني يا أحفاد مرخان ؟

لم يتعود مُحدثكم العبد الفقير لله أن يتحدث عن نفسه وشخصه البسيط لو لم يتعلق الأمر بي شخصياً هذه المرة , وكذلك لم أتعود أن أُسافر عادةً إلى خارج أوروبا والسويد تحديداً , فأصبح بيني وبين بعض الدول العربية فراق وجفوة لعدة أسباب ربما من أهمها مشاكستي المُستمرة ومناكفتي الدائمة لبعض الأنظمة الورقية والحكومات الكرتونية وقد يكون أيضاً لأسباب مادية أحياناً أُخرى .
ورغم أنني أزعم ولله الحمد بأنني قد أثخنت آل سعود وأذنابهم خلال السنوات الأخيرة عبر مقالاتي المتواضعة ومن خلال مشاركاتي في قناة الإصلاح المُعارضة لأحفاد مرخان , وأيضاً عن طريق مَنتجة بعض مقاطع الكليبات المرئية المتواضعة التي أقوم بعملها بمجهود شخصي , ثم أرفعها على صفحتي الخاصة في موقع اليوتيوب , ألا أنني وبصدق لم أكن أتوقع يوماً ما بأن سعود السبعاني هذا سيؤرق دولة آل سعود ويقض مضاجعهم ويُسبب لهم الألم والأذى وسيحسبون لقلمه المتواضع ألف حساب !؟
وهذا ربما يكون عدم تقدير مني للنفس وقد يكون كبحاً للذات حتى لا تتبع غيها فيصاب الشخص بالغرور والتعالي فتتلبسه مشاعر أو عقدة الأنـا كفانا الله شرها .
وقد يقول القائل رويدك يا رجل ما هذا الغرور الذي تُبديه ولما كل هذه الثقة الزائدة بالنفس , فمن أنت يا مسكين حتى تهتم لأمرك دولة نفطية غنية تملك من الأموال والإمكانيات والنفوذ ولديها من الأتباع والأدوات والأذناب ما يجعلها لا تأبه بك ولا بغيرك ؟
وهذا قد يكون صحيحاً قياساً بالدول الحُرة والمُحترمة , ولو أن الشخص قد ناكف وحارب دولة قائمة بذاتها ولها كيان واستقلالية حينها قطعاً لن تأبه لي ولا لأمثالي , ولكن في حالة آل سعود فأن الأمر مُختلف تماماً , لأن هؤلاء مُجرد عصابة تافهة تعتمد في بقائها على الدعم الأمريكي والغربي وهم الآن يعيشون مأزق الهزيمة الأمريكية المُحققة في العراق .
وحديثي اليوم عن نفسي ليس رغبة مني ولكن هو بسبب ما حصل من لغط خلال فترة غيابي في الأسبوعين الماضيين , عندما كنت في رحلة خارج السويد , فقام الأقزام باختراق بريدي الإلكتروني , ومن خلال اختراق إيميلي قام هؤلاء الأذناب بعرض صورة جواز سفري وفبركة موضوع عني وتأليف حكاية مُضحكة ومفضوحة , زعموا فيها بأنني أطلب المساعدة والعفو من آل سعود !؟
أقول يبدو أنني وللأسف لم أُعطي نفسي حق قدرها ولم أنتبه لمقدار الألم والصراخ الذي أسببه لأحفاد مردخاي في يمامة الدرعية , وهذا تقصير مني وسوء تقدير وتهاون وربما عدم مُبالاة .
لكن بعد تلك الإشارة السلولية الواضحة من قبل أجهزة وزارة الداخلية السعودية فأنني والله بتُ أشعر بالزهو والفخار والتفوق في مجال سلاح القلم والإعلام ويحق لي ذلك .
كما أشكر جميع الأخوة الذين سألوا عني وراسلوني لغرض السؤال والاطمئنان عليّ , وأنا ممتن منهم كثيراً ومُقدر لهم مشاعرهم الطيبة وحرصهم الأخوي من خلال افتقادهم لي خلال غيبتي البسيطة تلك .
ومع أن آل سعود استطاعوا بواسطة أذنابهم فقاموا باختراق إيميلي الشخصي وسرقوا صورة من جواز سفري السويدي وفبركوا حكاية هزيلة ظناً منهم واهمين بأنهم بهذه الفعلة سوف يتخلصون مني أو يثنوني عن عزمي أو على الأقل تكون حركتهم تلك بمثابة جس نبض وطعم لإغراء الضحية , كما فعلوا ونجحوا في ذلك الأسلوب سابقاً مع عبد العزيز الشنبري , ومن خلال نفس الدبوس الصدأ المدعو ( عبد الله العويس ) الذي يُكني نفسه في المواقع الالكترونية المشبوهة بـ( نمر بن عدوان ) وطبعاً نمر بن عدوان الحقيقي راعي البلقاء هو أشرف وأطهر من هذا النجس الدعي , الذي استطاع أن يسحب ويُغرر بالشنبري فيضحك عليه بعد أن أوهمه بأن آل سعود سوف يجزلون له العطاء ويمنحونه المكانة التي يستحقها إذا ما قرر العودة والكف عن معارضتهم !؟
لكن قبل أن أحدثكم عن حكاية عنصر المباحث التافه المدعو عبدالله العويس أو جرذ بن قطوان , لابد لي أن أشكر آل سعود ولأول مرة على تلك الحركة الغبية غير المقصودة والتي قلبت السحر المرخاني على الساحر , وأنا مُمتن لهم كثيراً على الدعاية المجانية التي قام بها ذلك الدبوس الخائب , حيث منحتني شرف النضال والصمود والتحدي أمام كثير من القراء ممن لا يعرفونني سابقاً فدفع حب الفضول بالكثيرين منهم للتعرف على هذا الشخص الذي أزعج آل سعود حتى جعلوا منه حكاية وقصة نشرت في أغلب مواقع الدبابيس السعودية !؟
أفلا يحق لي أن أنتشي فخراً وأشعر بالأهمية والرفعة بعد أن أشغلت وزارة نايف الهايف لكي تتبع خطواتي وترصد تحركاتي حتى وأنا في السويد !؟
ولله الحمد بسبب تلك الحكاية تعرفت على كثير من الأخوة الأعزاء وحضيت بإحترام وتقدير وتعاطف البعض الآخر وتلك نعمة يجهلها الأغبياء والحمقى من خريجي مدرسة الدبابيس السعودية .
وأيضاً قربتني وعرفتني أكثر على أبناء عمومتي ممن لم تكن لي معرفة سابقة بهم , كما أشكر لهم هديتهم القيمة لي وذلك بإنشائهم موقعاً إلكترونياً خاصاً بمطقع آل سعود ( سعود السبعاني ) والذي يحمل إسم " مرخانيات " وسيكون جاهزاً بإذن الله كما أخبرني هؤلاء الأخوة خلال عشرة أيام وسوف يسر الأصدقاء ويغيض الأعداء بعد أن أنقل على صفحاته كل كتاباتي القديمة والجديدة , والحمد لله الذي عوضنا الدرهم بدينار كما قالت هند بنت المهلب زوجة الحجاج بن يوسف الثقفي .
وسيكون هذا الموقع شاملاً ومختصاً بكل كوارث وفضائح آل سعود وسيثبت لمن وثق بآل سعود ويثق بأذنابهم أن ما روجوه ورددوه هو كذب ومحض افتراء وسقطة مريعة وسريعة لمن أراد أن يكيد فوقع في شر أعماله .
فترقبوا الموقع الجديد على الشبكة العنبكوتية قريباً جداً , وأحمد الله أنها جاءت هذه المرة على ما تمنيت أنا وليس على ما تمنى آل سعود كما يرددون في عرضتهم المسخرة .
الأمر الآخر التقيت خلال رحلتي الأخيرة بالأمير طلال بن محمد آل رشيد وهو ابن آخر أمراء حائل مدينتا , وقد أطلعت على الكثير من القصص التاريخية والأسرار الخاصة بأحفاد مرخان , سوف أخصص لها حلقات مفصلة وخاصة عن سيرة هذا الأمير ألشمري وعلاقته مع آل سعود وستكون بمثابة سبق صحفي وحكايات جديدة تظهر لأول مرة على الصحافة وبفضل من الله سأكون أول من سيُدونها والمفاجآت العظيمة والمؤلمة قادمة بإذن الله .
كذلك سأفرد مقالة خاصة عن تجربتي القصيرة مع موقع الساحات الإلكتروني وأسرد خفايا ذلك الموقع عندما كتبت لفترة قصيرة فيه وبمعرف (( ثائر بلا قضية )) وسأشرح ما حصل من قبل المُشرفين وكذلك من قبل الدبابيس في هذا الموقع المُخترق , والذي كنت قد مسحت بكرامة المدعو (( نمر بن عدوان )) في أحد المواضيع ولم يجرؤ أن يرد أو ينبس ببنت شفة !؟
ولكن يجب أن أذكر نبذة بسيطة عن هذا التافه حتى يعرفه ممن انخدعوا به في موقع الساحات الإلكتروني أو ظنوا واهمين بأنهُ يملك نفوذاً أو سلطة يستطيع بها أن يحل لهم مشاكلهم الاجتماعية , خاصة وأنهُ يُحاول جاهداً بأن يوحي لبسطاء الساحة أنهُ من أسرة آل سعود وبهذا جعل من هذا الموقع الإماراتي المُسخر لوزارة الداخلية السعودية فخاً ووكراً لأكبر شبكة تجسس في منطقة الخليج العربي على الإطلاق !
فمن هو ذلك الدبوس الآشر الذي يُكني نفسه بـ نمر بن عدوان والعداوين براءٌ منه ومن سفالته , وللتوضيح فأن اسم نمر بن عدوان , هو للأمير والشاعر والفارس نمر بن عدوان الحقيقي وليس الدبوس السعودي وهو أمير بني صخر راعين البلقاء , لكن أذناب آل سعود تعودوا أن يتخذوا من أسماء الأعلام والمشاهير وكرام القوم كُنى لهم للتغطية على مهنتهم الوضيعة .
فهذا القط الذي يحكي إنتفاخاً صولة الأسد يُدعى عبد الله العويس من سقط المتاع ورعاع مدينة الخرج ويؤسفني أن أقول أنهُ من صنف خط 110 وأن كنت لا أرغب في الخوض في هذا الأمر , لكن حتى يفهم القارئ لماذا يشعر هذا التافه بالنقص والغيظ من بقية الخلق فيحاول التماهي أمام بعض القراء البسطاء بأنهُ من عائلة السفالة أسرة آل سعود , مع أنهم لا يختلفون في الأصل عنه كثيراً !؟
ولأنني كنت قد عرفته بنفسي وبقبيلتي في ردي عليه الذي أُلغي من موقع الساحات بعد أن نشر رداً عليه , فكان عليه أن يُعرف بنفسه هو أيضاً لكنهُ لم يفعل , ولهذا اختصرت عليه الطريق وهاأنذا أكشف لكتاب وقراء الساحة عن شخصية دبوسهم المزعوم .
فعبد الله العويس تأريخه معروف وسمعته الأخلاقية سيئة جداً وهو يُعاني من محنة الشذوذ الجنسي في شبابه وهذا الأمر معروف لكل من يعرفه , وهو ما جعله يحقد وينقم على الناس لكي يسد ذلك النقص الاجتماعي والأخلاقي الذي يُطارده في مجتمع لا يغفر للمليوط به , فأراد سد ذلك النقص عن طريق العمل في جهاز المباحث السعودية , وقد استمات في تلك المهنة الدبوسية القذرة لكي ينال رضى أسياده ويقتص لسمعته , حتى أبدع في تلك المهنة فكافأه محمد بن نايف على تلك الجهود الجبارة فمنحه مقعداً في أكاديمية نايف الأمنية !؟
لذا فأن عبد الله العويس يشعر أن آل سعود هم الوحيدين الذين تجاهلوا تأريخه الأسود ولم يتوقفوا عند سمعته وأخلاقه , لأن الطيور على أشكالها تقع , ولذلك تجده يُكرر قسمه المزعوم لمليكه الأجوف ووزير داخليته الديوث .
وسوف أرفق لكم المقالة التي كتبتها سابقاً عن ذلك الدبوس في موقع الساحات الإلكتروني باسم ثائر بلا قضية وقد جاءت رداً على هذا الأتيس بعد تعثر وسقط في قصر المُصمك وكسرت ساقه حينها , وستكون حكاية مشاركتي القصيرة بمعرف ثائر بلا قضية مفصلة في مقال آخر بإذن الله .
نمر بن عدوان كالقط يحكي إنتفاخاً صولة الأسدِ!؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لا أدري لماذا تحول موقع الساحات إلى وكراً مُظلماً ليس للخفافيش فقط كما يزعم تركي السديري ورفاقه , بل إلى مكان وبؤرة نشطة يتكاثر فيها بعض سقط لدبابيس دون حسيب أو رقيب ويحضرني هنا قول الشاعر مع الاعتذار للتحوير في البيت :
ما أكثر الدبابيس حين تعدهم
ولكنهم في النائباتِ قليلُ
فما أكثر المهايط والاستعراض الفارغ والجعجعة الفاضية في الدفاع عن الوطن والقتال والذود في سبيل مليكه وولي أمره المزعوم !
وهو مسكين أوهن من بيت العنكبوت وأضعف من جخاخة ومع هذا تسمع قرقعته في آخر الدنيا وما أكثر وعيده وتهديده ويا ليت يقول ويفعل بل مُجرد تمحك وتزلف وابتذال يبحث من ورائها عن ترقية أو يطمح في رعاية ملكية تُقربه إلى داخل باحات القصور!
فكم من مرة قرأت مُشاركات وتوسلات وعرائض للمدعو نمر بن عدوان والذي أختار لقباً أكبر من قدره وأوسع من مقامه , كيف لا وهو اسم للفارس المعروف وأمير البلقاء نمر بن عدوان صاحب القول والفعل والشاعر الفحل وقد شوه ذلك الاسم وللأسف بسبب أفعاله وتصرفاته الدبوسية وابتذاله واستعراضه الأجوف وتمسحه ببعض الأمراء فكل يوم لديه خبر وكل يوم يظهر علينا بمكرمة ملكية وكل يوم يخرج علينا بقصة بطولية لولي أمره وكيف لا وهو نمر ولكن من ورق !؟
آخر مُغامرات القطـو توم خوي جيري أن قصر المصمك قد كسر رجله !
تكفون ضحكة عريضة يستحقها القط المُغفل توم ؟
ويبدو أن هـر بن قطوان يطمح إلى تعويض مالي كبير من قبل ولي أمره لأن قصر المُصمك , ذلك القصر المُجرم العميل والمدعوم من قطر وليبيا كالعادة قد تآمر عليه مع الأعداء وعرقله فسقط نموري وكُسرت ساقه !
يا ناس والله عيب إذا أردتم أن تستعطوا أو تستجدوا سموه أو جلالته فاختاروا لكم أسلوباً آخر وبطريقة غير تكون مُباشرة ولا تنشروا غسيلكم القذر في الساحات !؟
ولا أعرف ما دخل الساحة السياسية بهذا الخبر ألقططي !؟
فكل يوم تتعثر وتسقط عشرات القطط في حواري الرياض وتموت جوعاً في الشميسي وأحياناً تذهب بعض القطط ضحيةً تحت إطارات " كفارات " السيارات المُسرعة !
ولكن عجباً أين ذهب بقية الدبابيس ليهبوا لنجدة قطنا الشيرازي المُدلل لكي يُحققوا في هذه الجريمة النكراء ويفكوا طلاسم ذلك الاعتداء الآثم , فكيف يتم استهداف زعيم قطط الداخلية السعودية وكبير البساسة المحلية والذي تعود على ثقافة البلاسـة والتياسة ولعق جزم طويلي الأعمار !
فقد تعرض نمران الكرتوني لمُحاولة اغتيال دنيئة وحقيرة ومُدبرة بمشاركة ذلك القصر القديم المدعو ( قصر المصمك ) والذي ربما قد تآمر من قبل على غيره فلابد من تجريفه وهد أركانه لأنه قد تعرض لسعادة قط الساحات الشهير المُتنمر وبهذا فهو قد أساء لصاحب وصديق وخوي وقهوجي طويل العمر !؟
أي ينطبق عليه المثل القائل :
خال أبوي حك ظهري!
أشغلتنا يا نموري وإنت تهايط وحتى شعارك أصبح سُبة ورزية ومسخرة وأنت تُكرر أسطوانتك المشروخة تلك :
أموت وتحيا.....المملكة العربية السعودية
اقسم بالله العظيم على كتابه الكريم أن أكون مخلصا لله مجاهدا في سبيله عاملا بشريعة الإسلام مطيعا لمليكي مدافعا عن وطني بكل ما املك من وسائل وان أكون سلما على من سالمهم حربا على من حاربهم "................................."
والله على ما أقول شهيد
الله البادي
ثم
مجد بلادي
نمر بن عدوان
وإذا بك ولد خيخة خائب تعثرت في طرف ثوبك أو ربما فزعت من رؤية خيالك المريض فمالك وللمراجل يا وليدي دع الشجاعة والفروسية لأهلها , وأرحم ذكرى الشيخ الكريم والشاعر والفارس نمر بن عدوان وأعتذر له أمام أعضاء الساحة عن إساءتك لهذا الرمز الكبير أمير العداوين من بني صخر وأخلع اسمه الكريم من على كتفيك العفنة لأنك أثقلته , وأختار لك اسم مناسب يوافق توجهاتك الحقيرة وهواياتك المُعيبة ونشاطاتك الكريهة ولا تزج باسم قرم من قروم العرب والبادية في أعمالك المُخجلة .
ولعلمك فأن تلك العثرة هي إنذار وتحذير لك من رب العباد لكي ترتدع عن أفعالك الخبيثة لكي تترك خلق الله وتتوب وربما هي دعوة من مظلوم قمت بتوريطه وأنت المُدعي للمكارم !
أما كفاك استعراضا فارغاً وادعاءاً أجوفاً للفروسية الزائفة وأنت كالقط تحكي لنا انتفاخا صولة الأسدِ !
فإذا كانت ساقك الطرية قد تفتت جراء عثرة بسيطة وجئت تصيح عندنا وتبكي كالنساء الثكالى فكيف كنت تزعم وتدعي بأنك ستفدي هذا الوطن بعمرك وبأنك ستكون مُجاهداً ومُقاتلاً في سبيل ولي خمرك !؟
ربما ستكون مُجاهداً عتيداً خلف أزرار الكيبورد فقط أو في غرف التشات وربما في قنوات أولياء الأمر في كواليس روتانا أو في برامج الواقع على الأم بي سي وربما في مجال الأوربت !
يا أجوف لقد أزعجتنا وأنت تهايط وما غير تقاقي ولا تلاقي !
أخيراً أقول هذا البيت تماشياً مع قصيدة نمر بن عدوان الحقيقي وليس النمر الورقي الدعي الذي هو من صناعة مناديل فاين الداخلية :
أقول :
واشيب عيني من عبيد الإمارة
ربـع(ن) دبس مادبروهم هل الكار !
وهذه قصيدة هي مُعلقة نمر بن عدوان الصخري أمير البلقاء لكل مُحبي الشعر النبطي :
سار القلم يا عقاب بالحبـر سـارا ** وبزيزف القرطاس يا مهجتي سار
سار القلم بالنويهـدات الصغـارا ** يا عين وكري وحش حين ما طـار
أكتب جوابٍ(ن) مثل قطـف الثمـارا ** من قيل ابن عدوان نظم له اسطار
من ضامري كنـه وقيـدت نـارا ** يا نيرة النمرود تشبـه لهـا نـار
يا كن ينهش بـي غليـث السعـارا ** والحال مني تقـل يبـراه نجـار
أكتب وليفـي ولـع القلـب نـارا ** خلانِ بالدنيـا وحيـد(ن) ومحتـار
يا عقاب من فقدت إعيونـي سهـارا ** كـن فيهـا ذر شـبٍ(ن) وزنجـار
أعولَ عويل الذيب ليـل ونهـارا ** وأحن حن الجيد ثاوٍ(ن) علـى الـدار
علـى حبيـبٍ(ن) بالترايب توارى ** خلانِ مشتاق وحيد(ن) ومحتار
والله لا كـذبٍ(ن) ولا هـو قمـارا ** أيضـا ولا أنـا بالتماثيـل بـذار
واخـلاف مابيـن البسيطـه أوارا ** ومن طاف في طيبه وللبيت زوار
أنا إن نظرتـه رامـي(ن) للجمـارا ** كن القمر في موق عيني إليا انـدار
يا عقاب لو تجمع جميـع العـذارى ** من اليمن لديـار نجـد لسنجـار
ومن بصرة الفيحـا إلـى قندهـارا ** من غير وضحى مالك الله نختـار
أجل جل الزيـن حسـن المسـارا ** راعي ثليل فـوق الارداف نثـار
العنق عنق اللـي تقـود العفـارا ** قايد اخشوف الريم في دو الاقفـار
يا غصن موزٍ تحته المـاي جـارا ** في وسط بستان دنت منه الأثمـار
يا عقاب مـا والله مديـر النهـارا ** مجري سفينة نوح في غب الابحار
لوجن بنات البـدو صـفٍ(ن) تبـارا ** على الحنايـا دللـن كـل خـوار
ولوجن بنات الحظر مثل المهـارا ** سَطر الذهب بارقابهن تقل نـوار
ولو جن بنات صليب فوق الشهارا ** يامـا حـلا بشفيـهن دق الأوبـار
ولو جن بنات الترك هن والنصارا ** والهند وألي ساكنٍ(ن) كل الأمصار
جني ضحى العيد وسـط النهـارا ** وقالوا لنا يانمر قم طـب واختـار
ما اخذ سوى مضنون عيني إخيارا ** الصاحب اللي فر عقلي معه طـار
فيهـا أخصالٍٍ(ن) وافيـات اكثـارا ** ومثايـلٍ فيهـا التفاكيـر تحتـار
شيمة فهودٍ(ن) وبه زعانف إنمارا ** ومن الجمال اليوسفي فيه تفكار
حسه صخيفٍ(ن) مثل جَني الثمارا ** يسبي لبيب منادمه تقل سحار
قلت آه وا ويـلاه مـر المـرارا ** من مي زقوم جرعته لـه امـرار
من فقد مسلوب الحشا شين سـارا ** غروٍ(ن) كما بدر لهـا النـور نشـار
يا ليتنـي ويـاه نثنـي المـشـارا ** فوق السبايا وأشهب الملح زجـار
لكن ملك المـوت جالـه اغتـارا ** فرق وشتت واودع القلب محتـار
ريحة جسدها مثل ريـح البهـارا ** وبين اشفتيها تقل حـص محـار
لولا ضلوعي فـر قلبـي وطـارا ** كن ينشر ثومـة القلـب نشـار
من لامني به هو ثور او هو حمارا ** والثور أخير إن قيل له ديـر ينـدار
صلاة ربي عـد وحـش القفـارا ** والا عدد نبـتٍ(ن) يـروى بالاقفـار
على النبي المبعوث سر وجهـارا ** سيد البشر اللي قهـر كـل جبـار
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وللحديث بقية *

هناك تعليق واحد: